نوفمبر 8, 2023

لدعم فلسطين.."الصحفيين" توافق على طلب 250 صحفيًا بخصم 50 جنيهًا من بدل التدريب  

أعلن جمال عبد الرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين أن مجلس النقابة برئاسة خالد البلشى نقيب الصحفيين، قرر الموافقة على الطلب المقدم من نحو 250 من أعضاء الجمعية العمومية للصحفيين، بخصم 50 جنيهاً من بدل التدريب والتكنولوجيا للتبرع لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد السكرتير العام نقابة الصحفيين، أن مجلس النقابة دعا الراغبين فى التبرع خصمًا من البدل التقدم بطلب للنقابة.

وقد قدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، أول أمس، الاثنين، بمذكرة ممهورة بتوقيع من 250 عضو، لمطالبة مجلس نقابة الصحفيين بفتح باب التبرع للأشقاء في غزة، من خلال خصم 50 جنيهًا من بدل التدريب والتكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص