مايو 27, 2024

لجنة "مستقبل الصحافة" تناقش محور "التدريب والتعليم" في اجتماعها التحضيري للمؤتمر العام السادس

اجتمعت لجنة "مستقبل الصحافة"، المنبثقة عن اللجان الرئيسية للمؤتمر العام السادس للصحفيين، أمس، الأحد الموافق 26 مايو، لمناقشة محور "التدريب والتعليم".

وخلال الاجتماع، جرى الاتفاق على أبرز البنود والمقترحات التي سيتم طرحها في هذا المحور، وإعداد ورقة واحدة تفصيلية بهذا الشأن خلال الـ 48 ساعة المقبلة لمناقشتها والاتفاق على صورتها النهائية.

كما اتفق المشاركين من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، على تنظيم ندوة لمناقشة مستقبل الصحافة على هامش تحضيرات المؤتمر العام السادس للنقابة، وذلك على أن تعقد اللجنة اجتماعها المقبل، يوم الأربعاء القادم الموافق 29 مايو الجاري، الساعة 5 مساءَ، بمقر النقابة، لمناقشة الصحافة الرقمية والذكاء الاصطناعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص