يونيو 11, 2024

لجنة المرأة تتضامن مع الإعلامية قصواء الخلالي وترفض استهداف الإعلاميين العرب

أعلنت لجنة المرأة بنقابة الصحفيين، برئاسة دعاء النجار، عضو مجلس نقابة الصحفيين، رفضها لمحاولات بعض جماعات الضغط الصهيونية الأمريكية استهداف الصحفيين والإعلاميين العرب والمصريين، معتبرة أن حملات التشهير، التي يقوم بها أعضاء اللوبي الإسرائيلي في الغرب تهدف إلى إسكات الأصوات المناصرة للحق الفلسطيني.

 كما أعلنت لجنة المرأة، في بيان لها، تضامنها مع الإعلامية المصرية قصواء الخلالي، التي نالها ما نالها من تلك الحملات، وكان آخرها المقال، الذي نشره البروفيسور "ريتشارد إبستين"، تحت عنوان "العدالة غير المتماثلة في غزة"، منتقدًا فيه تحريضها على كراهية إسرائيل.

وأضافت اللجنة: "نتضامن مع الإعلامية قصواء الخلالي، وغيرها من الصحفيين والإعلاميين المصريين والعرب، الذين يكشفون من خلال منصاتهم جرائم إسرائيل، وينحازون بشكل إنساني وأخلاقي إلى الحق الفلسطيني".

 وأدانت لجنة المرأة بنقابة الصحفيين، كل محاولات الإرهاب، التي يمارسها الاحتلال الاسرائيلي وحلفاؤه في الغرب، خاصة في الولايات المتحدة، التي صارت شريكة في حرب الإبادة الجماعية، التي تنال من أهلنا في فلسطين المحتلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص