نوفمبر 29, 2022

لجنة التدريب والتطوير بالصحفيين تخريج الدفعة الحادية عشر من دورة «المونتاج»

شهدت نقابة الصحفيين تخريج وتكريم الدفعة الحادية عشر من دورة «مونتاج الفيديو الاحترافي» للصحفيين وأسرهم التي نظمتها لجنة تطوير المهنة والتدريب برئاسة الكاتب الصحفي حماد الرمحي السكرتير العام المساعد، رئيس لجنة تطوير المهنة والتدريب.

وبحسب ما نشره رئيس لجنة التدريب والتطوير المهني في النقابة حماد الرمحي، ضمت دورة «مونتاج الفيديو الاحترافي» تعلم مهارات «معالجة وتعديل الفيديوهات» والتي ضمت 12 صحفي ومتدرب، وقام بالتدريب لؤى المصري خبير الصحافة المرئية.

ومن جانبه قال الكاتب الصحفي حماد الرمحي السكرتير العام المساعد، رئيس لجنة تطوير المهنة والتدريب، أن لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين تنظم حاليا سلسلة من الدورات المتخصصة والمتقدمة في مهارات «مونتاج الفيديو الاحترافي»، للصحفيين وأسرهم.

وأكد على أن الهدف من الدورات التدريبية هو تنمية مهارات الصحفيين في جميع المجالات، وأضاف حماد الرمحي أن الدورة التدريبية اعتمدت على مجموعة من المحاور الأساسية وهي :"استخدام أستوديوهات الواقع الافتراضي والهوية البصرية والمقدمات والنهايات، ومهارات إضافة المؤثرات البصرية، ومهارات مونتاج الصوت".

وفي نهاية حفل التخرج قام حماد الرمحي رئيس لجنة التدريب تكريم الخريجين ومنحهم شهادات التفوق المعتمدة من مركز التدريب بنقابة الصحفيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص