مارس 29, 2023

في ذكرى تأسيس النقابة.. "الصحفيين" تنظم حفل إفطار جماعي وتكرم قدامى النقابيين

أعلنت نقابة الصحفيين عن تنظيم حفل إفطار جماعي بالدور الثامن بمقر النقابة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل، باشتراك رمزي قدره 50 جنيها. ويبدأ الحجز اعتبارا من الخميس الموافق 30 مارس وحتى الاثنين الموافق 3 أبريل. ويتم السداد في خزينة النقابة.

كما أعلنت عن إقامة احتفال عقب الإفطار بمناسبة مرور 82 سنة على إنشاء نقابة الصحفيين، بحضور النقباء وأعضاء مجالس النقابة السابقين، ويتم خلال الحفل تكريم أسماء المحررين العسكريين بمناسبة مرور 50 سنة على احتفالات العاشر من رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص