مارس 20, 2023

"في أول حضور رسمي له ".. نقيب الصحفيين يشهد احتفالية المرأة المصرية

حضر الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، اليوم الاثنين، احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية، التي يشهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته، المقامة بقاعة المنارة بمركز المؤتمرات بالتجمع الخامس، ويعد ذلك أول حضور رسمي للبلشي منذ فوزه بمنصب نقيب الصحفيين، في انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة التي أجريت الجمعة الماضية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2023 بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة. وخلال الحفل أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أسماء الأمهات الفائزات في مسابقة الأم المثالية لعام 2023 على مستوى محافظات الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص