مايو 13, 2024

فتح باب الحجز لـ 75 وحدة سكنية في مدينة "الصحفيين" بـ 6 أكتوبر

أعلنت نقابة الصحفيين، عن فتح باب الحجز لعدد 75 وحدة سكنية، فى مدينة الصحفيين بالسادس من أكتوبر، بأسبقية سداد مبلغ 150 ألف جنيه، اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 13 مايو الجارى، ولمدة أسبوع على أن يكون آخر موعد للسداد 20 مايو 2024م.

كما أعلنت النقابة، عن منح الزملاء القدامى من حاجزى الوحدات السكنية، مهلة أخيرة لمدة  عشرة أيام، اعتبارًا من اليوم، الإثنين، 13 مايو ، وحتى الخميس 23 مايو الجاري،  وذلك لاستكمال مبلغ المائة ألف جنيه مقدم حجز الوحدات.

وكانت نقابة الصحفيين، قد قررت فتح باب السداد للزملاء الحاجزين القدامى بمدينة الصحفيين بالسادس من أكتوبر، لاستكمال مبلغ 100 ألف جنيه، وفتح باب التقدم للزملاء الراغبين فى حجز شقق بالمدينة لاستكمال العدد المطلوب لحجز نحو 250 شقة، والأسبقية فى الحجز لمن سدد مبلغ 150 ألف جنيه، ولمدة شهر على أن يكون آخر موعد للسداد 20 أبريل الماضي،  وذلك لسداد نسبة 25% من قيمة ثمن الأرض لاستخراج القرار الوزارى، والسير فى التراخيص، والتعاقد مع استشاري المشروع، وعمل إعلان لاختيار أفضل العروض من شركات التطوير العقاري من القطاعين العام والخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص