أكتوبر 17, 2023

غدًا.. نقابة الصحفيين تستضيف السفير الفلسطيني بالقاهرة لمناقشة آخر التطورات في غزة

أعلنت لجنة الشؤون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين، برئاسة حسين الزناتى وكيل نقابة الصحفيين، عن تنظيم لقاء مفتوح مع السفير الفلسطينى بالقاهرة دياب اللوح، وذلك بعد غدٍ الأربعاء، الساعة 12 ظهرًا، يتحدث فيه السفير حول ما يجرى الآن فى قطاع غزة والعدوان الصهيوني على الفلسطينيين هناك.

وكانت نقابة الصحفيين، أعلنت من قبل عن عقد المؤتمر الصحفى الأول للجنة رصد جرائم الاحتلال الصهيونى فى حق الشعب الفلسطينى،وذلك فى تمام الساعة الواحدة ظهراً بالقاعة المستديرة فى الدور الثالث بمقر النقابة.

وقالت النقابة فى بيان لها، أمس، إن المؤتمر يتناول رصد اللجنة لتجاوزات وأكاذيب الإعلام الغربى خلال تغطيته للحرب على غزة وعمليات المقاومة، وكذلك الممارسات غير المهنية لوسائل الإعلام الغربية، التي وثّقتها اللجنة منذ بداية الحرب.

ويعرض المؤتمر تقرير اللجنة الأول، الذي يرصد الانحياز الغربي السافر، وانحياز وسائل الإعلام الغربية الفاضح فى تغطيتها للحرب، والذى وصل لترويج قصص مزيفة، وتقديم وجهة نظر واحدة، وتجاهل أصل الصراع الفلسطينى، وغياب كل القواعد المهنية خلال التغطية.

ويتحدث السفير الفلسطيني عن أخر التطورات والتداعيات للأحداث الجارية هناك ثم يجرى حوارا مفتوحا مع الزملاء مندوبي الصحف ووسائل الإعلام لكشف حقيقة ما يجري على الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص