ديسمبر 4, 2023

طلاب إعلام جامعة مصر يزورون نقابة الصحفيين.. ويناقشون فرص التدريب ومستقبل الصحافة

زار عدد من طلاب كلية الإعلام جامعة مصر، مقر نقابة الصحفيين، أمس الأحد، شارك الطلاب في زيارتهم لنقابة الصحفيين، د. هويدا مصطفى عميدة الكلية و خالد البلشي نقيب الصحفيين ود. رضا عكاشة رئيس قسم الصحافة وعدد من أعضاء الهيئة المعاونة بالقسم، حيث قاموا بجولة داخل النقابة للتعرف عليها وعلى أهم ما بها وما تقوم به.

وشهدت الزيارة مناقشة  العديد من النقاط كان أبرزها الحديث عن وجود تعاون بين النقابة وكلية الاعلام جامعة مصر لتقديم عدد من التدريبات المتنوعة للطلبة داخل النقابة ، حيث  يضم عدد من الاستديوهات وصالات التحرير وحدات المونتاج علي احدث مستوي التي تتيح للطلاب فرص للتدريب.

وقامت د. هويدا بتكريم  خالد البلشي نقيب الصحفيين وذلك تقديرا لجهوده المبذولة في قطاع الصحافةً.

وناقش  خالد البلشي نقيب الصحفيين مع الطلاب أهم وأبرز التحديات التي تواجهها الصحافة الآن سواء الورقية أو الإلكترونية وأجاب على عدد من الأسئلة المواجهة من الطلبة خلال حوار مفتوح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص