سبتمبر 11, 2023

صالون تواصل الأجيال يناقش رسالة صحافة الجريمة وفن المغامرة الصحفية.. الأربعاء المقبل

تعقد لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين، الحلقة الثانية من صالون الأجيال الشهري، تحت عنوان "رسالة صحافة الجريمة وفن المغامرة الصحفية"، في تمام الساعة السادسة، الأربعاء 13 سبتمبر المقبل.

وذلك بحضور نخبة من رواد المهنة المتخصصين في فن صحافة الجريمة، ومن تركوا بصمات مهنية في فن المغامرة الصحفية، لمناقشة أهمية الرسالة البناءة فيما ينشر من أخبار الجريمة، والضوابط المهنية والأخلاقية.

ودعت لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين الزملاء رؤساء أقسام الحوادث والمحررين المختصين بأقسام الحوادث والقضاء إلي المشاركة لإثراء النقاش والحوار البناء بين الأجيال، ورحبت بكل من لديه اهتمام بموضوع الصالون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص