أكتوبر 2, 2023

خصم للصحفيين على الأدوات المدرسية من مكتبات برناسوس وأشرف علي فايد

وقعت لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين، برئاسة محمد يحيى، وكيل النقابة، اتفاق جديد لتوفير الأدوات المكتبية والمدرسية للزملاء الصحفيين بموجب كارنيه النقابة بعد الاتفاق مع مكتبات برناسوس الكبرى على حصول الزملاء الصحفيين على خصم 15%  على كل الأدوات المعروضة لديها، فى فروعها التى تتواجد فى عدد كبير من مناطق الجمهورية سواء فى وسط البلد، أو المهندسين، أو مدينة 6 أكتوبر، ومدينة نصر، والعاصمة الإدارية الجديدة، والإسكندرية، وبرج العرب، والعاشر من رمضان، ودمياط الجديدة، وأسيوط، وأسيوط الجديدة.

كما حصلت لجنة الخدمات والتكنولوجيا، فى الحصول على خصم خاص للزملاء الصحفيين من مكتبات "أشرف علي فايد" لشراء  جميع أنواع الأدوات المدرسية و"السابلايز"، وذلك بموجب كارنيه النقابة.

وأوضحت نقابة الصحفيين أنه بموجب الاتفاق يحصل الزملاء الصحفيون على كل احتياجاتهم الكتابية المدرسية بسعر الجملة، التى تبيع به المكتبة للمكتبات المختلفة على مستوى الجمهورية، أي أن الخصم سيكون أكثر من 10 أو 12% عن السعر المعلن (المدعوم بخصم الجملة).

وحرصت اللجنة على التعاقد مع تلك المكتبة نظرًا لتعدد فروعها، وتوافر جميع الأدوات المدرسية بها كونها شركة رائدة فى استيراد وتجارة الأدوات المكتبية منذ فترة كبيرة.       

فروع الفجالة:

1- الفجالة 11 شارع سكة النصر متفرع من بستان الكافوري -الفجالة - رمسيس.           تليفون رقم : 01050244999

2- الفجالة 8 شارع سيف الدين المهرانى الفجالة - رمسيس.                                   تليفون رقم : 01050244777

3- الفجالة 12 شارع قصر اللؤلؤ الفجالة - رمسيس.                                            تليفون رقم :01050403881

فرع النزهة:  النزهة الجديدة شارع طه حسين - القاهرة.                                        تليفون رقم :  01050600073

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص