مارس 28, 2023

برئاسة البلشي.. وفد مجلس الصحفيين يصل إلى حلول عملية في أزمة معاشات الوفد

نجح وفد من مجلس نقابة الصحفيين برئاسة خالد البلشي نقيب الصحفيين في الوصول إلى حلول عملية لحل أزمة مشكلة المستحقات المالية لأصحاب المعاشات في جريدة الوفد، إذ تعهد الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد بتوفير مبلغ ٢٠٠ ألف جنيه توزع على أصحاب المعاشات شهريا، وسيقوم بوضع ٥٠ ألف جنيه من ماله الخاص شهريا في المبلغ، وتوفير باقي المبلغ. 

والتقى الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد، بنقيب الصحفيين الكاتب الصحفي خالد البلشي، وأعضاء مجلس النقابة الكتاب الصحفيين هشام يونس ومحمد خراجة وأيمن عبدالمجيد ومحمود كامل ودعاء النجار وعبد الرؤوف خليفة، وذلك بحضور الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام والدكتور ياسر حسان أمين الصندوق، وعدد من الزملاء أصحاب المعاشات بالجريدة، أمس الاثنين في مقر الجريدة.

وخلال اللقاء  الدكتور عبدالسند يمامة عن استمرار علاوة غلاء المعيشة المقدرة ب ٣٠٠ جنيه وصرفها شهريا مع الرواتب.كما تم إلغاء التحقيقات التي تم تحريكها ضد زميلين من الصحفيين، إكراما لوجود نقيب الصحفيين وأعضاء المجلس .

وأكد رئيس الوفد على صرف مبلغ ال ٢٠٠ ألف جنيه لأصحاب المعاشات الخميس القادم، كما دعا رئيس الوفد المكتب التنفيذي للوفد للانعقاد الخميس القادم الساعه الثانية بعد الظهر لبحث الأزمة المالية للجريدة بشكل عاجل.

وأعلن نقيب الصحفيين عن تعليق أصحاب المعاشات لاعتصامهم وأكد علي شكر رئيس الوفد على الاستجابة والبدء في حلول عملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص