سبتمبر 6, 2023

اليوم.. نقابة الصحفيين تنظم ندوة عن مستقبل العالم العربي في ظل التغيرات الإقليمية 

أعلنت لجنة الشئون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين عن ندوة ومناقشة حوارية عن "مستقبل العالم العربى فى ظل المتغيرات الإقليمية والدولية"، اليوم الأربعاء، فى تمام السادسة مساءً، بالقاعة المستديرة بالنقابة. 

من جانبه، قال الكاتب الصحفي حسين الزناتي، وكيل النقابة، رئيس لجنة الشؤون العربية والخارجية  إن الندوة التي تشهد مناقشات حوارية حول المتغيرات الراهنة سياسيا ودبلوماسيا واقتصاديا وعسكريا بالمنطقة العربية. 

ويتحدث في الندوة د.أحمد يوسف أستاذ العلوم السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والسفير د.عزت سعد مدير المجلس المصري للشئون الخارجية وسفير مصر الأسبق بموسكو، ود. مغاوري شلبى الخبير في الاقتصاد الدولى واللواء د.محمود خليفة، مستشار أمين عام جامعة الدول العربية للشئون العسكرية، ويدير الحوار د. أبو بكر الدسوقى مستشار تحرير مجلة السياسة الدولية بالأهرام.

تأتي هذه الندوة في وقت تواجه فيه المنطقة العربية العديد من التحديات، وفي ظل التغيرات الإقليمية والدولية المتسارعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص