مايو 12, 2024

اليوم.. الاجتماع الأول للجان المؤتمر العام السادس للصحفيين

تنظم نقابة الصحفيين، الاجتماع الأول للجان الثلاث (مستقبل صناعة الصحافة، اقتصاديات الصحافة، الحريات والتشريعات الصحفية)، اليوم الأحد، في الساعة ٥ مساءً، بالقاعة المستديرة بالدور الثالث، بمقر النقابة.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع، للإعداد والتحضير للمؤتمر العام السادس للصحفيين،  ووضع آليات عمل كل لجنة وجدول أعمالها،  واختيار الشخصيات المدعوة للمشاركة في مناقشاتها،  وتحديد مقرر اللجنة ومنسق أعمالها لربط أعمالها بالمكتب التنفيذي والأمانة العامة التي ستقوم النقابة بتشكيلها خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص