أكتوبر 19, 2023

"الصحفيين": طرح عدد 350 قطعة مقابر بمدينة 6 أكتوبر الجديدة

أعلنت نقابة الصحفيين عن موافقة وافقت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على تخصيص قطعة أرض بمدينة السادس من أكتوبر الجديدة مساحتها 16 ألفًا، و295 م2 لصالح النقابة، لبناء مقابر عليها بنظام اللحد، علمًا بأن المنطقة ستشمل مسجدًا واستراحة.

وقالت النقابة في بيان لها، اليوم، أن سيتم فتح باب التقدم اعتباراً من يوم السبت الموافق 21 أكتوبر الجاري، وحتى 30 أكتوبر، بمركز الخدمات بالطابق الأول لعدد 350 قطعة منها 150 بمساحة 40م2، و200 قطعة بمساحة 30م2، ويبلغ سعر المتر 3000 جنيه.

وعن شروط الحجز، أضافت النقابة، أن ألا يكون العضو قد حصل على قطعة أرض مقابر من قبل، وستجرى قرعة علنية إذا زاد عدد الراغبين في الحجز بعد استبعاد مَن حصلوا على مقابر من قبل، علمًا بأنه يلزم سداد ثمن القطعة كاملًا خلال 15 يومًا من إعلان نتيجة القرعة، ومَن لم يلتزم سيُصعد الاحتياطى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص