مايو 29, 2024

"الصحفيين": جائزة صبري غنيم حُجبت ولم تُلغ.. واجتماع للجان تحكيم جوائز الصحافة المصرية للإعلان عن حيثيات قراراتها

قال محمود كامل وكيل نقابة الصحفيين، والمشرف على جوائز الصحافة المصرية، إنه تواصل مع الكاتب الصحفي الكبير صبري غنيم.

وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تواصلت مع الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ صبري غنيم، وأكّد مشكورا أنه وصلته معلومات غير دقيقة تفيد بأن النقابة ألغت جائزة صبري غنيم في القصة الإنسانية".

وتابع: "وعندما أوضحت له أن هذا الكلام غير صحيح تماما، وأن الجائزة قائمة كما هي، وتقدم لها عدد من الزملاء الأعزاء، إلا أن لجنة التحكيم قررت حجب الجائزة، أكد الكاتب الكبير صبري غنيم احترامه لقرار لجنة التحكيم وتقديره لكل أعضائها ولمجلس النقابة".

وأضاف محمود كامل، أنه من المقرر أن تجتمع لجان التحكيم البالغ عددهم ٦٣ محكم يوم الإثنين المقبل للإعلان عن حيثيات قراراتها.

ووجّه وكيل النقابة، والمشرف على جوائز الصحافة المصرية، خالص الشكر والتقدير للأستاذ الصحفي الكبير صبري غنيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص