مايو 28, 2024

"الصحفيين" تنظم قافلة للعيون.. وتحاليل الأورام مجانًا ضمن المبادرة الرئاسية 

تنظم لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، برئاسة محمد الجارحي، عضو المجلس، قافلة طبية مجانية للعيون لمدة يومين،  يومي الأحد والاثنين المقبلين، الموافقين الثاني والثالث من يونيو، ضمن برنامج الفعاليات الطبية المجانية للصحفيين وأسرهم، بالتعاون مع مركز "برادة للعيون" بالمهندسين، ومركز بصريات "آى كير" بباب اللوق، وذلك في الساعة العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساءً في الدور الأرضي بالنقابة.

وأضاف بيان اللجنة أنه جرى الاتفاق مع مركز "برادة" للعيون، على أن تشمل الخدمات المقدمة في القافلة؛ قياس ضغط العين، وفحص قاع العين، وقياس النظر بالكمبيوتر. كما تم الاتفاق مع مركز بصريات "آى كير Eye Care " على منح الصحفيين وأسرهم تخفيضات حصرية، وكذلك تقديم نظارات بأسعار اقتصادية تبدأ من 200 جنيه.

كما تنظم اللجنة قافلة أخرى في نفس الموعد، لإجراء التحــاليل الطبية للأورام السرطانية (القولون والبروستاتا)، مجانًا للصحفيين، وأسرهم بالتعاون مع معملي "البرج والمختبر" ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص