ديسمبر 10, 2023

"الصحفيين" تنظم فعاليات طبية مجانية لأعضائها بالتعاون مع مستشفى العيون الدولى ومركز الرازي ومركز ديفا

أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، عن بدء برنامج الفعاليات الطبية المجانية، اليوم، الأحد 10 ديسمبر بمقر نقابة الصحفيين، وتُنظم على مدار العام بالتعاون مع شركة إيدام للرعاية الصحية، وذلك بحضور العديد من الجهات الطبية من مستشفيات، وعيادات متخصصة، ومعامل تحاليل، ومراكز أشعة وأسنان، وعلاج طبيعى وغيرها.

وأضاف بيان اللجنة، أن جدول فعاليات هذا الأسبوع يشمل 3 جهات طبية، تبدأ اليوم، الأحد، بمستشفى العيون الدولى، الذى يقدم كشف الرمد، وكشف قاع العين، وكشف النظارة مجانًا، أما يوم الثلاثاء فيقدم مركز الرازى كشف ضغط وسكر، وكشف تخسيس وتغذية، وin body، بينما يوم الخميس يقدم مركز ديفا تنظيف بشرة، وكشف أسنان.

وتقام الفعاليات الطبية المجانية فى الأيام المعلنة من 11 صباحًا حتى الرابعة والنصف عصرًا بمقر النقابة فى الدور الأرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص