ديسمبر 27, 2023

"الصحفيين": استلام خطابات تخصيص وحدات "سكن مصر" و "الإسكان المتميز" بـ العلمين الجديدة حتى 6 يناير

أعلنت نقابة الصحفيين، عن تسليم خطابات تخصيص الوحدات السكنية بمدينة العلمين الجديدة، سواء من "سكن مصر"، أو "الإسكان المتميز"، وذلك لأعضاء الجمعية العمومية الذي سددوا مقدمات الحجز، وذلك بدءًا من اليوم وحتى يوم 6 يناير المقبل.

وأشارت النقابة في بيانها، أن التسليم يجرى في مركز خدمات الصحفيين في الدور الأول بمبنى النقابة، في شارع عبدالخالق ثروت بوسط القاهرة، مؤكدة أن خطاب التخصيص سيجرى تسليمه للعضو حاجز الوحدة السكنية، شخصيًا.

وقد أعلنت نقابة الصحفيين في أكتوبر الماضي، عن طرح 192 وحدة سكنية بمدينة العلمين الجديدة، بمشروع سكن مصر، والإسكان المتميز، وبدأت الحجز بالوحدات يوم 28 أكتوبر الجاري، وأن فتح باب الحجز لـ 96 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر، في مدينة العلمين الجديدة، على أن يكون سعر المتر 7970 جنيهًا، يضاف إليه نسبة التميز، كما تم فتح باب الحجز لـ 96 وحدة إسكان متميز، بمدينة العلمين الجديدة، على أن يكون سعر المتر 7210 جنيهات، يضاف إليه نسبة التميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص