سبتمبر 18, 2023

الخميس.. القرعة العلنية لحاجزي وحدات مدينتي من الصحفيين

دعت نقابة الصحفيين، الأعضاء المتقدمين لحجز وحدات "مدينتى" لحضور القرعة العلنية، الساعة الثانية ظهر الخميس المقبل،21 سبتمبر، بالدور الرابع بالنقابة.

وذكرت النقابة في بيان لها، أن 419 صحفيا تقدّموا لحجز وحدات مدينتي، وتٌجري القرعة على مسلسل الوحدات الـ50، ويكون كل مسلسل بصورة مستقلة بعد استبعاد المستفيدين من مشروعات الإسكان من قبل، ويتم اختيار فائز واحد لكل مسلسل وحدة و2 احتياطي.

وأضافت: "يتم سداد مقدم حجز الوحدة 25 + مجلس أمناء + 0.5 مصروفات إدارية، في الفترة من الأحد 24 سبتمبر 2023، حتى الأربعاء 4 أكتوبر 2023 في حساب النقابة بالمصرف المتحد، بموجب إذن دفع يحصل عليه الزميل الفائز من مجمع الخدمات الصحفية بالدور الأول".

وذكرت نقابة الصحفيين، أنّ القرعة تُجرى على مسلسل الوحدات الـ50، ويكون كل مسلسل بصورة مستقلة بعد استبعاد المستفيدين من مشروعات الإسكان من قبل، ويتم اختيار فائز واحد لكل مسلسل وحدة و2 احتياطي.

وقد أعلنت نقابة الصحفيين، في ٢ سبتمبر الجاري، عن فتح باب الحجز لـ ٥٠ وحدة سكنية بمدينتي، ولمدة (8) أيام تنتهي يوم الأحد ١٠ سبتمبر، علمًا بأن متوسط سعر المتر يتراوح من (21000 إلى 25000 جنيه) حسب مساحة كل وحدة، ونسبة التميز ويضاف إلى ذلك اشتراك النادي ووديعة الصيانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص