ديسمبر 28, 2023

الجارحي: تأجيل انعقاد اليوم الطبي الخاص بمستشفى صفوة الجولف لـ يناير المقبل

أعلن محمد الجارحي، رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين،عن تأجيل اليوم الطبي الخاص بمستشفى صفوة الجولف الذي كان مقررا اليوم، الخميس، لحين الانتهاء من أعمال الجرد بالنقابة.

وأضاف الجارحي أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد في وقت لاحق بعد استئناف فتح باب الاشتراك في مشروع العلاج أول يناير.

يذكر أن اليوم الطبي الخاص بمستشفى صفوة الجولف ضمن برنامج الفعاليات الطبية المجانية  بمقر نقابة الصحفيين، والتي تُنظمه على مدار العام بالتعاون مع شركة إيدام للرعاية الصحية وبحضور العديد من الجهات الطبية من مستشفيات وعيادات متخصصة ومعامل تحاليل ومراكز أشعة وأسنان وعلاج طبيعي وشركات الأدوية وغيرها.

وتشمل الخدمات المقدمة في هذا اليوم على:

-    كشف جراحة عامة (٥٠ حالة).

-    قياسات الضغط والسكر العشوائي (١٠٠ حالة).

-    موعد تسجيل الأسماء: من ١١ ص إلى ١ ظهرًا.

شروط عامة:

-   تقام الفعاليات من ١١ ص حتى ٤:٣٠ عصرًا.

-    شرط السن: الصحفيون، وأسرهم لمَن لا يقلون عن ١٨ سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص