ديسمبر 23, 2021

تقرير "نقابة ميتر" النصف سنوي من العام الأول لمجلس نقابة الصحفيين

اجتمع مجلس نقابة الصحفيين خلال الثلاثة أشهر الثانية من مدته القانونية مرة واحدة فقط، وذلك بعد انقطاع عن الاجتماع دام لـ 100 يوم دون أسباب واضحة، الأمر الذي يتنافى تماما مع اللائحة الداخلية لنقابة الصحفيين، كما تسبب في تعطل مصالح بعض الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية.

بالإضافة إلى ذلك، ظلت أغلب لجان النقابة خاملة دون تفعيل أو استراتيجية، كما ظلت بعض القرارات عالقة دون تنفيذ حبيسة الأدراج ولم ترى النور حتى الآن على الرغم من إقرارها، مثال على ذلك قرار" تشكيل لجنة المرأة.

للاطلاع على التقرير كملا بصيغة PDF، اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص