يونيو 13, 2021

حكم قضائي بالحبس عام ضد صحفيين في قضية نشر

أصدرت محكمة جنح أمن الدولة طوارئ مدينة نصر ثانٍ حكما بحبس الصحفيين من موقع القاهرة 24 “إسلام سعيد أحمد إبراهيم، ومؤمن محمد سمير عبد الرؤوف" سنة وكفالة 5000 جنيه في القضية رقم 2 لسنة 2021.

وناشد موقع “القاهرة 24”، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لعدم التصديق على الحكم الصادر بشأن الزميلين إسلام سعيد ومؤمن سمير، وطالب القاهرة 24 بإعادة المحاكمة مرة أخرى.

ونقلا عن موقع "القاهرة 24"، تقدم المحامي طارق العوضي، وكيلًا عن الزميلين الصحفيين بتظلم ضد الحكم الصادر، وذلك طعنًا على الحكم القاضي بحبسهما لإيقاف التنفيذ والمصروفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص