يونيو 5, 2024

صحفيو الوفد دفعة 2023 يواصلون الاعتصام لتصحيح عقودهم بعد اعتراض قيد الصحفيين

أعلنت دفعة تعيينات 2023 بجريدة الوفد، الاستمرار في اعتصام مفتوح، من أجل توقيع العقود الخاصة بنقابة الصحفيين.

وأوضحت دفعة تعيينات 2023 في بيان لها، أمس الثلاثاء، أنه في حالة عدم التوقيع، سيتم اتخاذ إجراءات تصعيدية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكدت دفعة تعيينات 2023، أنها في حالة اعتصام مفتوح ولن تقبل بأي أنواع التفاوض غير التوقيع على العقود الخاصة بنقابة الصحفيين، في أسرع وقت وإنهاء الأزمة نهائياً، مناشدة رئيس الحزب الدكتور عبدالسند يمامة، ورئيس مجلس الإدارة الدكتور أيمن محسب، بوجود حلول أكثر فاعلية للتوقيع على العقود من أجل إنهاء الأزمة.

وكانت دفعة تعيينات 2023، قد أعلنت اعتصامها يوم الأحد 2 مايو 2024، لحين استلام العقود تمهيداً لتسليمها لنقابة الصحفيين. 

وأضاف البيان "أصدرت إدارة جريدة وحزب الوفد، قرارا بالتعيين 1 يونيو 2023، ولكن فجأة اكتشفنا أن العقود تحتاج إلي توقيع آخر من أجل دخول نقابة الصحفيين، علما بأننا نعمل في مؤسستنا الصحفية "الوفد" منذ سنوات، أفنينا من العمر الكثير، وحلمنا كبقية زملائنا في الالتحاق بنقابة الصحفيين".

وثمنت دفعة تعيينات 2023 جريدة الوفد، الجهود المبذولة من الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، والدكتور أيمن محسب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور وجدي زين الدين رئيس التحرير وكافة رؤساء التحرير التنفيذيين، من أجل احتواء أزمة العقود وإنهاء الاعتصام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص