فبراير 11, 2023
استقر مؤشر الوعد الانتخابي الخاص بمشروع سكني يليق بالصحفيين عند نقطة "جاري العمل عليها" بنهاية المدة القانونية لنقيب الصحفيين السابق ضياء رشوان، فخلال العام الثاني وقع نقيب الصحفيين السابق بروتوكول تعاون مفصل مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقا) لبناء أرض الصحفيين بمدينة السادس من أكتوبر. وانفرد نقيب الصحفيين السابق ضياء رشوان بعدما حصل على أعلى الأصوات في انتخابات 2021، بوعد "رعاية اجتماعية شاملة للصحفيين" خلال برنامجه الإنتخابي المقتضب الذي تحدث فيه عن أربع محاور رئيسية، كان هذا الوعد من بينهم. وفي تصريحات صحفية عديدة خلال فترة الدعاية الانتخابية، كان رشوان قد أكد على أن مدينة الصحفيين بمدينة السادس من أكتوبر على رأس أولوياته، خاصة أن المخصص من الإسكان الاجتماعي للصحفيين لم يلقى قبولا من حيث مكان وجودة وسعر الوحدة السكنية المطروحة.

مشروع سكني يليق بالصحفيين

جاري العمل عليها

استقر مؤشر الوعد الانتخابي الخاص بمشروع سكني يليق بالصحفيين عند نقطة "جاري العمل عليها" بنهاية المدة القانونية لنقيب الصحفيين السابق ضياء رشوان، فخلال العام الثاني وقع نقيب الصحفيين السابق بروتوكول تعاون مفصل مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقا) لبناء أرض الصحفيين بمدينة السادس من أكتوبر.

وانفرد نقيب الصحفيين السابق ضياء رشوان بعدما حصل على أعلى الأصوات في انتخابات 2021، بوعد "رعاية اجتماعية شاملة للصحفيين" خلال برنامجه الإنتخابي المقتضب الذي تحدث فيه عن أربع محاور رئيسية، كان هذا الوعد من بينهم.

وفي تصريحات صحفية عديدة خلال فترة الدعاية الانتخابية، كان  رشوان قد أكد على أن مدينة الصحفيين بمدينة السادس من أكتوبر على رأس أولوياته، خاصة أن المخصص من الإسكان الاجتماعي للصحفيين لم يلقى قبولا من حيث مكان وجودة وسعر الوحدة السكنية المطروحة.

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص