أبريل 26, 2023
بحلول عام 2025 يكون نقيب الصحفيين قد نجح في  رفع الحجب عن المواقع المحجوبة والعمل على إزالة القيود على حرية إصدار الصحف وتحرير العمل الصحفي من هيمنة المؤسسات والجهات المختلفة، عبر الفصل الكامل بين الإدارة والتحرير. تحديث 1: رصد موقع "نقابة ميتر" خلال الربع الأول من العام الأول، تحركات لنقيب الصحفيين، لرفع الحجب عن المواقع […]

رفع الحجب عن المواقع الصحفية

جاري العمل عليها

بحلول عام 2025 يكون نقيب الصحفيين قد نجح في  رفع الحجب عن المواقع المحجوبة والعمل على إزالة القيود على حرية إصدار الصحف وتحرير العمل الصحفي من هيمنة المؤسسات والجهات المختلفة، عبر الفصل الكامل بين الإدارة والتحرير.

تحديث 1:

رصد موقع "نقابة ميتر" خلال الربع الأول من العام الأول، تحركات لنقيب الصحفيين، لرفع الحجب عن المواقع الإخبارية، وذلك من خلال عدة لقاءات عقدها النقيب مع الجهات المنوطة- وفقا لما ذكره النقيب لموقع "نقابة ميتر".


وأسفرت تلك التحركات عن رفع الحجب عن موقع درب الذي كان يترأس تحريره نقيب الصحفيين خالد البلشي وذلك قبل أن يعتذر عقب انتخابه عن منصبه كرئيس تحرير الموقع مبديا رغبته في التفرغ بشكل كامل للعمل النقابي، كما استنكر النقيب خلال مشاركته في جلسة الحوار الوطني التي تناولت إصدار قانون حرية تداول المعلومات، حجب موقعين جديدين وهما (مصر 360، والسلطة الرابعة) مطالبا بضرورة رفع الحجب عنهما.

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص