مايو 25, 2023

نقيب الصحفيين ينجح في حل أزمة بدل صحفيي الإذاعة والتلفزيون

وجه الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين رسالة شكر إلى رئيس الهيئة الوطنية للاعلام حسين زين، ورئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون خالد حنفي على تعاونهما واستجابتهما في حل أزمة البدل للصحفيين في مجلة الإذاعة  والتلفزيون.

وأعلن البلشي أنه بالفعل تم بالأمس الأربعاء، صرف قسط متجمد البدل الأول لمجلة الإذاعة والتلفزيون. ويأمل نقيب الصحفيين في صرف القسطين المتبقيين قبل ٣٠ يونيو المقبل.

وأوضح البلشي أن هذه الخطوة جاءت بعد مخاطبته للهيئة الوطنية للإعلام بشأن متأخر البدل وكذلك الترقيات المتأخرة. مشيراً إلى أنه تم الرد بإحالة مخاطبة الترقيات إلى الشؤون القانونية لدراستها واتخاذ قرار بشأنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص