مارس 15, 2023

رئيس حزب الوفد: لا نتدخل في سير العملية الانتخابية والاختيار يرجع لأعضاء النقابة

قال الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد المصري إن الحزب على مسافة واحدة من انتخابات مجلس نقابة الصحفيين في تجديدها النصفي المقبل، وكذلك موقع نقيب الصحفيين. مؤكدا أن اختيارات الصحفيين هي حق اصيل لهم، وأن ابناء مؤسسة الوفد الصحفية يرحبون باستقبال كافة المرشحين سواء على موقع النقيب أو أعضاء المجلس.

وأضاف "يمامة" أنه رفض مساهمة مالية من أحد المرشحين على موقع النقيب كدعم للأزمة المالية التي تشهدها الصحيفة، معربا عن شكره له ومؤكدا أن الأزمة المالية التي تشهدها الصحيفة لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تؤثر على الموقف السياسي للحزب.

وأشار رئيس الوفد إلى أن الوفد كحزب سياسي لا يتدخل في سير العملية الانتخابية داخل أي من النقابات المهنية أو العمالية، وأن أي اختيار يرجع بالدرجة الاولى إلى أعضاء النقابة وحدهم، ولا يجوز التدخل بأي شكل من الأشكال، لترك المساحة أمام اعضاء النقابه للاختيار الصحيح للناخبين وحدهم، معربا عن خالص تمنياته للجماعة الصحفية بدوام التوفيق وأن تشهد انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة ولموقع النقيب نموذجا فريدا في الاختيار الصحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص