مارس 14, 2023

بحضور البلشي ويونس وكامل.. انتهاء أزمة اعتصام الوفد

أعلن الكاتب الصحفي خالد البلشي، المرشح على منصب نقيب الصحفيين، انتهاء جلسة التفاوض بجريدة الوفد التي حضرها الزملاء الصحفيين ورئيس الحزب الدكتور عبد السند يمامة، عضو الهيئة العليا، والأستاذ محمد عبدالعليم داود والأستاذ عبدالعظيم الباسل والدكتور محمد عادل رئيس اللجنة النقابية، وهشام يونس، عضو مجلس النقابة، ومحمود كامل، عضو مجلس النقابة.

وأوضح "البلشي" أن الجلسة انتهت بتعهد رئيس الحزب بصرف الرواتب المتأخرة مع الزيادة يوم الخميس المقبل، إضافة لوقف الخصومات من الراتب خلال شهري رمضان والعيد، ودراسة صرف العلاوات المتأخرة مع مرتب الشهر القادم، وتشكيل لجنة لحل المشاكل المُعلقة، وتطوير محتوى الجريدة والموقع. وأضاف: "بناء عليه قرر الزملاء تعليق الاعتصام لحين تنفيذ قرار الصرف".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص