مايو 17, 2023

إحياء ذكرى النكبة في نقابة الصحفيين تحت عنوان "للقدس سلامًا"

أعلنت اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين عن تنظيم لقاء تضامني بالتزامن مع ذكرى مرور ٧٥ عامًا على "نكبة فلسطين" تحت عنوان "للقدس سلامًا... فلسطين في فكر طه حسين" بالتعاون مع "مؤسسة الدكتور جمال شيحة للتعليم والثقافة والتنمية المستدامة"،، وذلك يوم السبت الموافق ٢٠ مايو الساعة السابعة مساءً بقاعة "حسنين هيكل" بمقر نقابة الصحفيين.

ويشارك في اللقاء المطران عطا الله حنا، رئيس أساقفة سبسطية الروم الأرثوذكس بالقدس، عبر تطبيق "زوم"، والأديب يوسف القعيد، ووزير الثقافة الأسبق حلمي النمنم، وبمشاركة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية (كورال عباد الشمس)، ومساهمة شعرية للشاعر أحمد الصارم.

كما يتحدث في الندوة خالد البلشي، نقيب الصحفيين، ود. جمال شيحة، رئيس مجلس إدارة «مؤسسة الدكتور جمال شيحة للتعليم والثقافة والتنمية المستدامة». ويقدم الاحتفالية الإعلامي حسن فودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Site Logo
موقع نقابة ميتر هو موقع متخصص في الشأن النقابي، أسسه مجموعة من الصحفيين المصريين أعضاء الجمعية العمومية لربط الجمعية العمومية بمجلس النقابة وخلق حالة من التواصل بينهما، للمساهمة في الدفع بالمجلس نحو المزيد من التطور والتعاطي مع قضايا الصحفيين، وأيضا لمساعدة أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل المرشحين لمجلس نقابة الصحفيين الذين يكرسون جهودهم لصالح المهنة والجماعة الصحفية.
© جميع الحقوق محفوظة نقابة ميتر ٢٠٢٣
متوفرة تحت رخصة المشاع الإبداعي، 3.0 يتوجب نسب المواد الى « نقابة ميتر » - يحظر استخدام العمل لأية غايات تجارية - يُحظر القيام بأي تعديل، تحوير أو تغيير في النص